تقام اليوم السبت 4 يونيو 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، في تنافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة إنجلترا والمجر ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان.

2. مباراة ألمانيا وايطاليا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان .

3. مباراة جزر فاروه وتركيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة TRT 1 .

4. مباراة بنين والسنغال ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي .

5. مباراة السودان وموريتانيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عصام الشوالي .

6. مباراة اوغندا والجزائر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي وقناة الجزائرية الأولى بتعليق سامي نور الدين .

المصدر : الوطنية