تقام اليوم الخميس الموافق 26 مايو 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" توفيكم بمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الترجي التونسي والإتحاد المنستيري ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي.

2. مباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة التاسعة بتعليق إلياس بن صالح.

3. مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني .

4. مباراة الشارقة والعين ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي وقناة الشارقة الرياضية عبدالحميد الجسمي.

5. مباراة سيفاس سبور وقيصري سبور ضمن كأس تركيا، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر A Spor .

6. مباراة فيوتشر وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن.
 

المصدر : الوطنية