تعرف على مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022، والقنوات الناقلة، علر "الوطنية" ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضة اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق هيكل الصغير.

2. مباراة النصر الإماراتي  والوحدة الإماراتي ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الحوسني.

3. مباراة فينورد روتردام وروما ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خليل البلوشي .

4. مباراة نهضة بركان وإتحاد طنجة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

المصدر : الوطنية