عشاق متابعة مباريات كرة القدم على موعد مع عدد من المباريات المثيرة اليوم الخميس الموافق 21 أبريل 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي ترصدها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة اشبيلية وليفانتي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة .

2. مباراة أتلتيك بلباو وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده .

3. مباراة حي الوادي نيالا والهلال صمن الدوري السوداني الممتاز، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان .

4. مباراة سبورتينج لشبونة وبورتو ضمن كأس البرتغال، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Sport TV1 .

5. مباراة برشلونة وريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر : الوطنية