تقام اليوم الأحد الموافق 17 أبريل 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، ضمن منافسات هامة ولقاءات كروية يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة بايرن ميونخ وأرمينيا بيليفيلد ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 2 TR .

3. مباراة اسبانيول واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناةبي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي .

4. مباراة بوردو وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:05 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف .

5. مباراة كريستال بالاس وتشيلسي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف .

6. مباراة أياكس أمستردام وبي إس في آيندهوفن ضمن كأس هولندا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الشحي .

7. مباراة سيلتا فيغو وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري .

8. مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

9. مباراة ريال مدريد واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق عصام الشوالي .

10. مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة ضمن الدوري البرتغالي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءص بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة BT Sport 2 HD .

11. مباراة أهلي طرابلس والاتحاد الليبي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

12. مباراة مازيمبي و بيراميدز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق أحمد عبده .

13. مباراة نهضة بركان والمصري البورسعيدي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عادل خلو.

المصدر : الوطنية