مباريات هامة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022، ضمن لقاءات دورية ودولية يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة أتلانتا ولايبزيغ ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة .

2. مباراة الغرافة وفولاد خوزستان ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC 4HD بتعليق سمير المعيرفي و beIN Sports AFC بتعليق حسن العيدروس و أبو ظبي 1 آسيا بتعليق أحمد الحامد و الكأس HD5 بتعليق أحمد الطيب .

3. مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق يوسف سيف .

4. مباراة ليون ووست هام يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق نوفل باشي .

5. مباراة روما وبودو/ غليمت ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق مضر اليوسف .

6. مباراة باوك سالونيكا ومارسيليا ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Bein Sport 2 EN بتعليق عادل خلو .

7. مباراة بي إس في آيندهوفن وليستر سيتي ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق محمد بركات .

8. مباراة اهلي شندي والمريخ ضمن الدوري السوداني الممتاز، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان.

9. مباراة التعاون والدحيل ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC 7HD بتعليق عبد الله الغامدي و beIN Sports AFC بتعليق رؤوف خليف و أبو ظبي 2 آسيا بتعليق محمد الشامسي و الكأس HD5 بتعليق خليل البلوشي .

10. مباراة شباب الأهلي دبي وأهل ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC 4HD بتعليق مشاري القرني و  beIN Sports AFC 1 بتعليق عامر الخوذيري و أبو ظبي 1 آسيا بتعليق عامر عبدالله و الكأس HD6 بتعليق سمير اليعقوبي .

المصدر : الوطنية