تستمر الصراعات الكروية اليوم السبت الموافق 26 مارس 2022، في لقاءات ساخنة ومثيرة على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الاخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة سلوفينيا وكرواتيا الودية، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة .

2. مباراة بلجيكا وإيرلندا الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد عبده .

3. مباراة بلغاريا وقطر الودية، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق أحمد البلوشي، وقناة الكأس HD1 بتعليق أحمد الطيب.

4. مباراة سويسرا وإنجلترا الودية، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق يوسف سيف .

5. مباراة الوحدات والفيصلي الأردني ضمن بطولة القدس والكرامة، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية بتعليق حسين الوهادنة .

6. مباراة البانيا واسبانيا الودية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان.

7. مباراة الدنمارك وهولندا الودية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب.

المصدر : الوطنية