مباريات ساخنة يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم اليوم الأحد الموافق 20 مارس 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، ولعل أبرزها مباراة كلاسيكو الدوري الاسباني، ومباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة باريس سان جيرمان وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة إيفرتون وكريستال بالاس ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق عامر الخوذيري .

3. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وزاناكو ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف .

4. مباراة القطن والمصري البورسعيدي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده .

5. مباراة أياكس أمستردام وفينورد روتردام ضمن الدوري الهولندي، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق محمد حسين .

6. مباراة برينتفورد وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي .

7. مباراة ساليرنيتانا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

8. مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق يوسف سيف .

9. مباراة نهضة بركان وجيندارميري ناشونال ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

10. مباراة رويال ليبوباردس والاتحاد الليبي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

11. مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

12. مباراة لاتسيو وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

13. مباراة ريال سوسيداد واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق منتصر الأزهري .

14. مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق خليل البلوشي .

15. مباراة بوروسيا دورتموند وكولن ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

16. مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي .

17. مباراة نيس ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان فلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف .

18. مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية