مباريات مثيرة يترقب لها الكثيرين من عشاق كرة القدم، تقام اليوم الخميس الموافق 17 مارس 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Bein Sport 2 EN بتعليق نوفل باشي .

2. مباراة برشلونة وغلطة سراي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

3. مباراة ليستر سيتي ورين ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناةبي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري .

4. مباراة الفيحاء والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الغامدي (HD) و عبدالعزيز السبر .

5. مباراة نيوكاسل يونايتد وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق باسم الزير .

6. مباراة بورتو وليون ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق سوار الذهب .

7. مباراة اشبيلية ووست هام يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي .

8. مباراة فيتيسه أرنهيم وروما ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

المصدر : الوطنية