تقام اليوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022، عدد من مباريات كرة القدم الساخنة، التي يترقب لها الكثير من عشاق مشاهدة ومتابعة كرة القدم في كل مكان، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية لها، وهي كالتالي :-

1. مباراة الجونة والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة وطارق حسن .

2. مباراة حسنية اكادير والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي .

3. مباراة توتنهام وبيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسويا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق نوفل باشي .

4. مباراة ليدز يونايتد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق عامر الخوذيري .

5. مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق سوار الذهب .

6. مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية