تقام عدد من مباريات كرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي تهم الكثير من عشاق مشاهدة هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة مصر المقاصة والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

2. مباراة الرجاء الرياضي والشباب الرياضي السالمي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج .

3. مباراة نادي ليل وتشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

4. مباراة يوفنتوس وفياريال ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق خليل البلوشي.

المصدر : الوطنية