مباريات متنوعة تشهدها مختلف ملاعب كرة القدم اليوم السبت الموافق 19 فبراير 2022، يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة، لمتابعة مجريات المباريات.

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو  ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

2. مباراة ماميلودي سونداونز والمريخ ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب .

3. مباراة برينتفورد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق أحمد البلوشي .

4. مباراة نوريتش سيتي وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خليل البلوشي .

5. مباراة تشيلسي وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حفيظ دراجي .

6. مباراة اتليتكو مدريد وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق باسم الزير .

7. مباراة النجم الرياضي الساحلي وجوانينغ غالاكسي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي .

8. مباراة الزمالك وساغرادا إسبيرانسا ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي .

9. مباراة الجزيرة والنصر الإماراتي ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق علي سعيد الكعبي وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي .

10. مباراة هيلاس فيرونا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

11. مباراة توتنهام ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

12. مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي وقناة الجزائرية الأولى بتعليق بلال بيناري .

13. مباراة ميلان وساليرنيتانا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

14. مباراة باريس سان جيرمان ونانت ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق عامر الخوذيري .

15. مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف .
 

المصدر : الوطنية