تستمر الصراعات الكروية اليوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022، في مبارايات متنوعة عربية ودولية، على مختلف ملاعب كرة القدم، والتي يترقب لها عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الخميس، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة ضمك والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:20 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:20 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عيسى الحربين (HD) وعبدالعزيز السبر (SD) .

2. مباراة فيوتشر والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

3. مباراة آرسنال وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD أحمد البلوشي.

4. مباراة ليستر سيتي وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

5. مباراة ساسولو ويوفنتوس ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

6. مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو ضمن كأس ملك اسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Tivibu Spor 2 .

المصدر : وكالات