مباريات عربية ودولية تقام اليوم الأحد الموافق 30 يناير 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، ضمن منافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" وضن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، تستعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة مصر المقاصة و بيراميدز ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة البنك الأهلي و الأهلي ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

3. مباراة المغرب ومصر ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية (الأرضية) بتعليق هشام فرج وقناة beIN MAX 1,2 بتعليق خليل البلوشي .

4. مباراة غينيا الإستوائية و السنغال ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية