عدد من مباريات كرة القدم تقام اليوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022، لعل أبرزها مباراة الكلاسيكو الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، ومباريات أمم أفريقيا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة مصر المقاصة والمصري البورسعيدي ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة مالي وتونس ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق عصام الشوالي .

3. مباراة الاتحاد السكندري و بيراميدز  ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

4. مباراة غامبيا وموريتانيا ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق حفيظ دراجي .

5. مباراة ساحل العاج و غينيا الإستوائية ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق نوفل باشي .

6. مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن كأس السوبر الأسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC HD 5 و SSC HD 6 | مشفرة بتعليق فهد العتيبي (SSC 5) و عبدالله الحربي (SSC 6) .

7. مباراة تشيلسي وتوتنهام ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي .

8. مباراة يوفنتوس و انتر ميلان ضمن كأس السوبر الايطالي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) .


 

المصدر : الوطنية