عدد من مباريات كرة القدم تقام اليوم السبت الموافق 19 ديسمبر 2021، على مختلف الملاعب العربية والدولية، ضمن دوريات وبطولات متنوعة، يرغب الكثير من عشاق مشاهدة كرة القدم متابعتها والتعرف على مجرياتها.

"الوطنية" توافيكم بجدول مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة تشيلسي وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عامر الخوذيري .

2. مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة بشكتاش وفنربخشة ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي .

4. مباراة ليفربول وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي .

5. مباراة ضمك والشباب ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عيسى الحربين (HD) و عبدالعزيز السبر (SD) .

6. مباراة نابولي وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي.

7. مباراة قادش وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1HD بتعليق أحمد البلوشي .

8. مباراة باريس سان جيرمان وفينيي-أولنوي ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ 11:10 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية