عدد من مباريات كرة القدم تقام اليوم السبت الموافق 18 ديسمبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم لعل أبرزها مباريات نهائي بطولة كأس العرب بين المنتخب الجزائري والتونسي .

"الوطنية" توافيكم بجدول مباريات كرة القدم اليوم السبت، والقنوات الناقلة، اليوم ضمن تغطيتها المستمرة لأهم وآخر الأخبار الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة قطر ومصر ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 1:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 12:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (1,2,4K) بتعليق حفيظ الدراسي، وقناة الكأس HD1 بتعليق خالد الحدي.

2. مباراة روما وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

3. مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة.

4. مباراة الجزائر وتونس ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (1,2) بتعليق حسن العيدروس، وقناة الكأس HD1 بتعليق أحمد الطيب.

5. مباراة يوفنتوس وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

6. مباراة آرسنال وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي .

7. مباراة ألتشي وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 3HD بتعليق علي محمد علي.

8. مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

9. مباراة اتليتكو مدريد واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : الوطنية