تعرف على مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021، والمقامة على مختلف ملاعب كرة القدم، عبر تقرير مفصله يستعرضه لكم "الوطنية" ضمن التغطية الرياضية الإخبارية اليومية التي يقوم بها لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة موناكو وشتورم غراتس ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Bein Sport 3 EN بتعليق أحمد البلوشي .

2. مباراة بي إس في آيندهوفن وريال سوسيداد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Xtra 1 بتعليق عادل خلو .

3. مباراة ليستر سيتي ونابولي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة روما وسسكا صوفيا ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق مضر اليوسف .

5. مباراة فياريا لأتلانتا ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا .

6. مباراة غلطة سراي ولاتسيو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق خالد الحدي.

المصدر : الوطنية