أكدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أنها حاولت التواصل مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها، من خلال رسالة نصية عبر هاتفها، مؤكدة أنها لم تتلق أي رد منها.

ووجهت أحلام في لقاء مع ”إي تي بالعربي“ رسالة حبّ ودعم للفنانة شيرين بعد انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب، وقالت: ”أنا أرسلتلها مسج على التلفون، بس هي شيرين دائماً تغير أرقامها.. ما عندي طريقة أتواصل معها، بس هي عارفة محبتنا“.

وأشارت أحلام إلى أن ”الزواج والطلاق قسمة ونصيب من رب العالمين.. الله يختارلها الخيرة أهم شي تكون هي مرتاحة“.

ومن المعروف أن أحلام ليس الفنانة الوحيدة التي حاولت التواصل مع شيرين مؤخراً، فصرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي جمعتها صداقة قوية بالفنانة المصرية قبل زواجها من حسام حبيب، أنها حاولت مراراً وتكراراً التواصل معها، إلا أن شيرين لم تتجاوب معها.

وبررت نوال الزغبي سبب قيامها بإلغاء متابعتها للفنانة شيرين، أنها كانت تكتب لها باستمرار على صفحتها، لكن شيرين لا تتجاوب معها، ثم اكتشفت أن النجمة المصرية لا تستخدم صفحتها، وهناك شخص آخر يديرها عوضاً عنها.

وكانت شيرين قد ابتعدت مؤخراً عن الوسط الفني، دون ذكر الأساب، وأشار زملاء شيرين إلى أنها قامت بتغيير رقم هاتفها، ولم يستطع أحد التواصل معها خلال زواجها من حسام حبيب.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وضعت حداً للتسريبات والتحليلات، التي راجت مؤخراً حول خبر انفصالها عن حسام حبيب، وأكدت  الجمعة وقوع الطلاق رسمياً، وذلك من خلال بيان صحفي نشرته عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالات