تستمر مباريات كرة القدم الدورية والعربية اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، على مختلف الملاعب، في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مواعيد مباريات كرة القدم اليوم، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، لجميع قراءها في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة الإتفاق والحزم ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر SSC sport 5HD & 5SD بتعليق عيسى الحربين .

2. مباراة الأهلي السعودي وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عيسى الحربين (HD) و عبدالعزيز السبر (SD) .

3. مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

4. مباراة التعاون والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC sport 6HD & 6SD بتعليق عبدالله الغامدي .

5. مباراة ريال مدريد وغرناطة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

6. مباراة شباب الأهلي دبي والنصر الإماراتي ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

7. مباراة ليدز يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي .

8. مباراة نابولي وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

9. مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

10. مباراة مارسيليا وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق نوفل باشي .

11. مباراة روما وجنوى ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

12. مباراة فالنسيا وريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : الوطنية