مباريات مثيرة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2021، لعل أبرزها لقاء ليفربول ووست هام يونايتد، بالاضافة لعدد كبير من المباريات.

"الوطنية" توافيكم بأهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة روما وفنيسيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعلق خالد الغول .

2. مباراة واتفورد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق سوار الذهب .

3. مباراة توتنهام وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

4. مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي .

5. مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة هيلاس فيرونا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد.

7. مباراة انتر ميلان وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي.

8. مباراة اشبيلية وريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق محمد بركات .

المصدر : الوطنية