أعلنت الإعلامية الفلسطينية ونجمة يوتيوب عزة زعرور، عن حملها، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، حيث نشرت فيديو يجمعها بزوجها نور، ظهرت فيه ببطن منتفخ.

واختارت عزة طريقة فنية للإعلان عن حملها، مستخدمة لوحة وألوانا، وقامت برش اللوحة كاشفة في النهاية عن صورة جنين، فعلقت على الفيديو قائلة: ”بداية جديدة معك يا نور يا حبيب قلبي ما مصدقة نشوف نتاج حبنا.. ونحبه كتيييير بنستناك على أحر من الجمر يا قلب ”ماما وبابا“.

وتلقت عزة العديد من التهاني والتبريكات من قبل جمهورها على إنستغرام، متمنين لها ولمولودها القادم الصحة والسلامة.

 

وعبر قناتها في يوتيوب التي يتابعها الملايين من الأشخاص، أعلنت مذيعة قناة ”إم بي سي3“ السابقة عن حملها عقب ظهورها مع زوجها خلال تلقيهما نتيجة فحص الحمل.

وكشفت عزة في الفيديو أنها وزوجها نور، عرفا عن الحمل في شهر تموز الماضي، إلا أنهما أخفيا الأمر حتى يتأكد الحمل، خاصة أن الأشهر الأولى عادة ما تكون صعبة.

كما استعرضت عزة في الفيديو ردة فعلها عند علمها عن حملها للمرة الأولى؛ إذ بدت في قمة التأثر ولم تتمكن من تمالك نفسها وبدأت بالبكاء، كما كشفت في الفيديو نفسه، عن ردة فعل زوجها أيضًا، التي وصفتها بالتعليق بـ“بتبكّي“.

وقالت عزة إنها أخبرت زوجها عند استيقاظه من النوم، وهو عادة ما يحتاج ساعة إلى ساعتين لكي يستيقظ بشكل جيد، وظهرت وقد تعمدت أن تضع غطاء على عيني نور وجعلته يمسك عددًا من الأشياء من بينها فحص الحمل، وبعد أن أزالت الغطاء عن عينيه ظهر زوجها بتأثر شديد واحتضن عزة ليبكيا معا من الفرحة.

 

ولم يتمالك نور نفسه، وبدأ بالبكاء وتقبيل زوجته عزة، معبرًا عن صدمته بهذا الخبر.

يُشار إلى أن عزة زعرور كانت قد تزوجت في عام 2012، من عازف العود العراقي أحمد شمة، إلا أنها انفصلت عنه في عام 2019، وفي العام نفسه من شهر نوفمبر، أعلنت خطوبتها على مصمم الجرافيك السوري نور ياسمين، وتزوجت منه في حفل زفاف عام 2020، وتحديدًا في شهر مارس.

المصدر : وكالات