مباريات ساخنة تقام اليوم السبت الموافق 30 أكتوبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم، العربية والدولية، في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق متابعة مباريات كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية الاخبارية اليومية ، وهي كالتالي :-

1. مباراة آرسنال وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 1:30 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي.

2. مباراة ريال مدريد و ألتشي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة لاتسيو وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

4. مباراة كولن وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:30 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 4 TR .

5. مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:30 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 3 TR .

6. مباراة برايتون وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف .

7. مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق حسن العيدروس .

8. مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق حفيظ دراجي .

9. مباراة أوساسونا واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:15 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة .

10. مباراة ضمك والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:40 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC sport 5HD & 5SD بتعليق مشاري القرني .

11. مباراة أبها والتعاون ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:05 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC sport 6HD & 6SD بتعليق خالد المديفر .

12. مباراة فيوتشر و الاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

13. مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد.

14. مباراة فياريال و فالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات .

15. مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت بتوقيت السعودية والـ 6:30 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .

16. مباراة النصر والفيحاء ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:50 مساءً بتوقيت بتوقيت السعودية، والـ 6:50 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الغامدي (HD) و عبدالعزيز السبر (SD) .

17. مباراة الرجاء الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية والـ 7:15 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

18. مباراة المقاولون العرب وإنبي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

19. مباراة ديبورتيفو ألافيس و برشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ومصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق عامر الخوذيري.
 

المصدر : الوطنية