مباريات هامة تقام اليوم الخميس الموافق 28 أكتوبر 2021، ضم دوريات عربية ودولية، يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" توافيكم بجدول مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية اليومية الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن، وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD2 بتعليق هيكل الصغير.

2. مباراة الإتحاد والحزم ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:05 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عيسى الحربين (HD) وعبدالعزيز السبر (SD).

3. مباراة المصري البورسعيدي وغزل المحلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

4. مباراة الطائي والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:50 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:50 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC sport 5HD & 5SD بتعليق جعفر الصليح .

5. مباراة الوداد الرياضي و الجيش الملكي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي .

6. مباراة اتليتكو مدريد وليفانتي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق محمد بركات.

المصدر : الوطنية