مباريات هامة تقام اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لها عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد أهم مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية اليومية الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الزمالك و إنبي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام.

2. مباراة إنغولشتات وبوروسيا دورتموند ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر German Football Youtube .

3. مباراة تورينو وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

4. مباراة ساوثهامتون وتشيلسي ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة.

5. مباراة ليدز يونايتد وآرسنال ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عامر الخوذيري .

6. مباراة الفتح الرباطي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة.

المصدر : الوطنية