تعرف على مواعيد أبرز مباريات كرة القدم اليوم السبت الموافق 23 أكتوبر 2021، المقامة على مختلف الملاعب العربية والدولية ضمن دوريات ومنافسات هامة، يترقب لها، الكثير من عشاق متابعة كرة القدم.

أهم مباريات اليوم 23/10/2021

1. مباراة نوريتش سيتي وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي.

2. مباراة ريال مايوركا وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد عبده .

3. مباراة الجيش الرواندي والنجم الرياضي الساحلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 بتعليق توفيق الخذيري.

4. مباراة بوروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر  beIN Sports HD 4 TR .

5. مباراة هوفنهايم وبايرن ميونخ ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

6. مباراة جيندارميري ناشونال والأهلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

7. مباراة مانشستر سيتي وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي .

8. مباراة الرائد والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عيسى الحربين (HD) و عبدالعزيز السبر (SD) .

9. مباراة ريفينيو اوثورتي والمصري البورسعيدي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

10. مباراة اويلرز و الرجاء الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية {3} بتعليق عادل المسعودي.

11. مباراة ميلان وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

12. مباراة عزام يونايتد و بيراميدز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

المصدر : الوطنية