يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب واندا ميتروبوليتانو؛ إذ يتنافس الفريقان على صدارة المجموعة، في قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق المعلق خليل البلوشي .

ويسعى ليفربول لمواصلة التربع على صدارة المجموعة التي يعتليها الريدز برصيد 6 نقاط، وسط مطاردة من أتليتكو مدريد، الذي يحتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتليتكو مدريد، مكون من: أليسون، أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، ترنت ألكساندر آرنولد، جوردان هندرسون، فابينيو، جيمس ميلنر، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل أتليتكو مدريد في مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا، يان أوبلاك، فيليبي، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو هيرموسو، كيران تريبيير، توماس ليمار، كوكي، رودريجو دي بول، يانيك كاراسكو، لويس سواريز، جواو فيليكس.

المصدر : وكالات