أكدت الفنانة الاستعراضية المصرية، فيفي عبده، أنها تقرأ القرآن الكريم قبل أي عمل تقوم به، وأنها ترفض وضع لقب راقصة على قبرها في تصريحات أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلقتها خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس، عبر قناة الرشيد العراقية.

وأكدت فيفي عبده خلال اللقاء، أنها ترفض وضع لقب "الراقصة" على شاهد قبرها، قائلة: "ما ينفعش، إزاي تحط الراقصة، هو أنا هروح بلقبي كراقصة، أنا يمكن أكون غلطانة إني بقول يارب أنا بحب الرقص، بس ربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني، ومش هخلي حد يحطلي لقب على مدفني".

ورغم ذلك، أكدت فيفي عبده "بحب الرقص جدًا، وحتى لو قابلت رب العالمين هقول بحب الرقص، لأن مش ممكن أبقى كدابة".

وأشارت إلى أنها تقرأ آيات من القرآن الكريم قبل أي عمل تقوم به، موضحة: "أنا قبل ما بعمل أي حاجة بقرأ قرآن، حتى قبل ما بطلع من بيتي، كل واحد حسابه بينه وبين ربنا، لازم أقرأ قرآني اللي أنا حسيت إني حصّنت نفسي بيه".

وكشفت الراقصة المصرية، أنها تعاني كثيرًا من "السحر"، مبينة "بيتي مليان أسحار"، ليسألها المذيع العراقي، إن "كان سحراً من أناس يريدون محبتها"، فردت "مش عارفة صراحة أنا ما فتحتهمش، لكن كل واحدة عاوزة حاجة تبعتها ترميها عندي من خلال الشغالين، وبعدين خليها على الله، أنا مفوضة أمري لله".

وقالت فيفي عبده: "أحيانا يجيلي ناس ويقولوا إيه البيت ده من غير ما شاء الله، بعدها أشوف بيتي زي خرم الإبرة ومش عايزاه".

وكان المذيع العراقي احتفى بالمشاهدات التي سجلتها الحلقة، إذ شارك متابعيه عبر إنستغرام، صورة أشار في تعليقه عليها، إلى تصدّر الحلقة لمحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي على مستوى مصر.

وقال الفارس: "الحمدلله حلقتي مع فيفي عبدو ترند بمصر، وكدرت اطلع فيفي بصورة حلوة، وما قللت من شأنها كراقصة بالعكس المرأة لازم تحترم مهما كانت مهنتها، لأن الرقص الشرقي جزء من الفن وسعادة للجميع".

ويُعد نزار الفارس، من أبرز الإعلاميين المثيرين للجدل، بسبب الأسئلة الجريئة التي يطرحها على ضيوف برنامجه الذي يقدمه من مصر، ومن أبرز ضيوفه الممثلة رانيا يوسف، وزميلتها منة فضالي، ومطرب المهرجانات عمر كمال.

المصدر : وكالات