يحل نادي باريس سان جيرمان متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي ضيفا ثقيلا على نظيره ميتز، على ملعب "سانت سيمفوريان" ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة للموسم الحالي 2021 - 2022.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

وحقق باريس سان جيرمان الفوز في جميع مبارياته بالدوري الفرنسي منذ بداية الموسم، ليحتل صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من أصل 6 مباريات.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي ، تم استبعاد 7 لاعبين من قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ميتز: ليونيل ميسي ، وماركو فيراتي ، وسيرجيو راموس ، وإسماعيل غربي ، وخوان بيرنات ، وكولين داجبا ، وليفين كورزاوا.

وخضع ليونيل ميسي ، أمس ، لفحص بالرنين المغناطيسي بعد تعرضه لضربة في ركبته اليسرى في المباراة الأخيرة ، وتبين أن هناك كدمة في العظام ، ما دفع المدرب ماوريسيو بوكيتينو إلى استبعاده من مباراة ميتز.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ميتز كالتالي:

كيلور نافاس ، أشرف حكيمي ، كيمبيمبي ، ماركينيوس ، كيليان مبابي ، باريديس ، إيكاردي ، نيمار ، دي ماريا ، رافينيا ، دانيلو ، سيرجيو ريكو ، وينالدوم ، أندير هيريرا ، ديالو ، جوليان دراكسلر ، تيلو كيرير ، إيبونو مينديز ، إدريسا جاي بيتومازالا ، دوناروما.

وكانت الجماهير تترقب ظهور ليونيل ميسي من جديد خاصة بعد الأزمة التي نشبت بينه ومدربه خلال مباراة الفريق الماضية أمام ليون بسبب استبداله خلال فعاليات الشوط الثاني من اللقاء الأخير أمام ليون.

ولم يسجل ميسي حتى الآن أي هدف بقميص باريس سان جيرمان الذي انتقل إليه هذا الصيف قادما من برشلونة بعد 17 موسما بفريقه الأول، توج معه خلالها بكل الألقاب الممكنة، منها سداسية تاريخية في عام 2009 وأصبح هدافه التاريخي.

في المقابل يسعى ميتز الى تحقيق الانتصار الأولى في بطولة الدوري الفرنسي الموسم الحالي خاصة وأنه لم يفز بأي مباراة حتى الآن، حيث خسر في 3 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، ليقبع في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

المصدر : الوطنية