تقام عدد من مباريات كرة القدم اليوم الأحد الموافق 19 سبتمبر 2021، على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي يحرص الكثير من عشاق كرة القدم على متابعتها ومتابعة مجرياتها.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات كرة القدم اليوم الأحد، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة ليستر سيتي وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها beIN Premium 2HD بتعليق محمد بركات .

3. مباراة اشبيلية وريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب.

4. مباراة تشيلسي وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي .

5. مباراة يونيون برلين وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports FR HD 2 .

6. مباراة أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج .

7. مباراة روما وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

8. مباراة ليون وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 2 بتعليق عامر الخوذيري .

9. مباراة ميلان ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

10. مباراة ريال مدريد و فالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sport 1HD & beIN 4K بتعليق علي محمد علي .

11. مباراة الوداد الرياضي وسريع وادي زم ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة .

المصدر : الوطنية