لا تزال ملاعب كرة القدم تشهد منافسات ساخنة ضمن مختلف الدوريات، لعل أبرزها مباريات دوري الأبطال، التي تحظى بمتابعة واسعة في الوطن العربي.

"الوطنية" توافيكم اليوم بمواعيد أبرز مباريات كرة القدم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة بوروسيا دورتموند وبشكتاش ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق عامر الخوذيري .

2. مباراة لايبزيغ ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Xtra 1 بتعليق علي محمد علي .

3. مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق حسن العيدروس .

4. مباراة بورتو واتليتكو مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Xtra 2 بتعليق محمد بركات .

5. مباراة ميلان وليفربول ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .

6. مباراة ريال مدريد و انتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية