توفي أمس السبت، والدة الاعلامي السعودي الرياضي حسن الصبحان الشهير باسم “ملك التوقعات” وذلك لاصابته في توقعات نتائج الكثير من المباريات.

وقال حسن الصبحان في تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “انتقلت الى رحمه الله والدتي …ياوجع قلبي وجعاه …. الحمدلله ع قضاءه وقدره .. اللهم للاعتراض … دعواتكم لها بالرحمه“.

 

وتناقل رواد موقع تويتر الخبر تحت هشتاق “وفاة والدة حسن الصبحان” داعين لوالدته المغفور لها باذن الله بالرحمة والمغفرة، وله بالصبر والسلوان.

كما تفاعل عدد من المشاهير في مجال الرياضة والاعلام مع الخبر ناعين الفقيدة والدة الصبحان ومقدمين له التعازي الحارة، حيث غد حارس المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا حسن الدعيع في تغريدة له على الخبر “عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم اخوي حسن الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته“.

يشار إلى أن "الصبحان" هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، عُرف بتوقعاته لنتائج المباريات في الدوري السعودي، وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية على القنوات السعودية.

ويمتلك حسن الصبحان المعروف بـ"ملك التوقعات" 600 ألف متابع على موقع "تويتر"، و1.3 مليون مشترك على تطبيق "سناب شات"، و86 ألف مشترك على قناته في "يوتيوب".

المصدر : وكالات