نقلت تقارير صحفية عن والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قوله إن نجله سينتقل للعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

فقد أصبح النادي الباريسي واحدا من أفضل الفرق العالمية ، من حيث الأجور فهم يدفعون بسخاء ، فالجميع يعلم أن لديهم أغلى الاعبين على الكوكب و هما البرازيلي نيمار دا سيلفا و الفرنسي كيليان مبابي ، و هناك الكثير من نجوم كرة القدم الذين أصبحوا يرغبون في الإنضمام إلى عاصمة الأنوار.

وكان باريس سان جيرمان نجح بالتعاقد مع سيرجيو راموس أسطورة ريال مدريد، ليواصل عمله المميز في سوق الانتقالات بعد التوقيع أيضاً مع جورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي، واقترابه من حسم صفقة جيانلويجي دوناروما بشكل رسمي.

ويحصل سيرجيو راموس على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو في باريس سان جيرمان، بحسب ما أكدته العديد من المصادر الصحفية، وهو نفس الراتب الذي كان يطلبه من ناديه السابق ريال مدريد لتجديد العقد.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن رواتب جميع لاعبي باريس سان جيرمان في الوقت الراهن، ويتصدر المهاجم البرازيلي القائمة براتب سنوي خيالي يبلغ 52 مليون يورو، وهو ضعف ما يجنيه زميله كيليان مبابي الذي يتحصل على 25 مليون سنوياً.

ويأتي ماركو فيراتي وماركينيوس في المرتبة الثالثة في قائمة أعلى الرواتب في باريس، ويصل راتب كل منهما إلى 15.3 مليون يورو، يليهما آنخيل دي ماريا بـ14.3 مليون سنوياً، ثم الحارس كيلور نافاس بـ12.7 مليون يورو.

وبناءً على هذه الأرقام التي تم تسريبها للصحافة، فإن سيرجيو راموس يحتل المركز السابع براتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو، وهو أمر ليس غريباً في ظل جائحة فيروس كورونا من جهة، وتقدمه بالسن من جهة أخرى.

المصدر : وكالات