عدد كبير من مباريات كرة القدم تقام اليوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي تستعرض لكم مواعيد "الوطنية" خلال السطور التالية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية .

أهم مباريات اليوم08/08/2021

1. مباراة آرسنال وتوتنهام الودية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة آرسنال .

2. مباراة أتلتيك بلباو وليفربول الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بها عبر أبو ظبي الرياضية 3 بتعليق حازم عبدالسلام و قناة ON Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني.

3. مباراة ميلان وريال مدريد الودية، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض وقناة المغربية الرياضية سفيان الرشيدي .

4. مباراة انتر ميلان وبارما الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة انتر ميلان .

5. مباراة الانتاج الحربي وأسوان ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 3 بتعليق محمد الغياتي .

6. مباراة البنك الأهلي والجونة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

7. مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 3 بتعليق مؤمن حسن .

8. مباراة بيراميدز و طلائع الجيش ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

9. مباراة يوفنتوس وبرشلونة ضمن كأس جوهان غامبر، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي وقناة أبو ظبي الرياضية 1بتعليق علي الكعبي.

المصدر : الوطنية