أكدت سهام يوسف عبد الله وكيل التربية والتعليم ببني سويف، اقتراب لحظة الإعلان الرسمي على نتائج امتحانات الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام 2021 في محافظة بني سويف.

وأوضحت في بيان لها، أن لجنة تقدير الدرجات والنظام والمراقبة «الكنترول» تواصل أعمال تصحيح ورصد درجات الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية ببني سويف، عقب انتهاء أعمال الامتحانات، وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة ضد فيروس كورونا المستجد، تمهيدا الإنتهاء منها في أسرع وقت وإعلان النتائج، وتحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.

وأدى 51 ألفا و564 طالبًا وطالبة، امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي، داخل 321 لجنة فرعية على مستوى محافظة بني سويف، وسط الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية أثناء عقد الامتحانات.

وشهدت الامتحانات تداول صورًا لأسئلة وإجابات امتحان بعض المواد، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل بدء انعقاد لجان الامتحانات بأكثر من ساعتين، ما تسبب في حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

ويمكنكم استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام 2021 محافظة بنى سويف فور الاعلان عنها رسمياً من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : الوطنية