اعتمدت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2021، لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي .

وأكد اللواء خالد عبدالعال، أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية بلغت 83.9 %، في امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وقالت المديرية إنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال ( الرابط التالي ) برقم الجلوس .

وبينت المديرية أن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2021، من إدارات تعليمية مختلفة، وبلغوا 266 طالبا وطالبة، موضحة أن إدارة السيدة زينب حصلت على أعلى نسبة نجاح في الشهادة الإعدادية حيث بلغت نسبة النجاح 99.16٪، مشيرة إلى أنه نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2021 بصفة عامة بلغت 83.9 %.

وتابعت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني في إتمام الشهادة الإعدادية بلغوا 162293 طالبًا وطالبة، موضحة أنه حضر منهم 160432، وبلغ عدد الطلاب الذين نجحوا في الامتحانات 134626 طالبًا وطالبة.

وأوضحت المديرية، أن إدارة شبرا التعليمية جاءت بعد إدارة السيدة زينب في ترتيب الإدارات التعليمية التي حصلت على أعلى الدرجات، موضحة أن نسبة نجاح الطلاب بها بلغت 97.77%، وتلتها إدارة حلوان التعليمية والتي بلغت نسبة نجاح الطلاب فيها 96.97 %.

وفي سياق متصل، كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة عن أن اللواء خالد عبدالعال، اعتمد نتيجة امتحانات ضعاف السمع والصم بنسبة نجاح بلغت7٧% ونتيجة الطلاب المكفوفين بنسبة نجاح بلغت 67.6 %، بالإضافة إلى اعتماده نتيجة امتحانات المدارس الدولية والتي بلغت نسبة النجاح فيها 99.9%.

أسماء أوائل الشهادة الاعدادية آخر العام 2021 مديرية التربية والتعليم بالقاهرة :-

 

المصدر : الوطنية