مباراة ساخنة على أرض ملعب ”مابي“ تجمع بين أتلانتا ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان.

يبحث يوفنتوس عن إنقاذ الموسم بعد خسارة لقب الدوري الإيطالي والخروج من دوري أبطال أوروبا وسط تكهنات برحيل المدير الفني أندريا بيرلو عقب نهاية الموسم الحالي.

ويعتمد يوفنتوس على تشكيلته التي تضم حارس المرمى فويتشيك تشيزيني وأمامه رباعي خط الدفاع ماتياس دي ليخت وجورجيو كيليني وجوان كوادرادو ودانيلو.

ويقود خط الوسط أدريان رابيو وبجواره رودريجو بينتاكور ويمينا ويستون مكيني ويسارا فيدريكو كييزا مع ثنائي الهجوم باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو.

أما أتلانتا يسعى لتحقيق اللقب الغائب منذ 58 عاما كاملة واستكمال المشروع الذي قاده المدرب جيان بييرو غاسبريني، من أجل تحقيق البطولات مع أتلانتا.

ويعتمد على تشكيلته المعتادة بوجود حارس المرمى بييرلويجي جوليني وأمامه ثلاثي خط الدفاع رافايل تولوي وكريستيان روميرو وبيرات ديمسيتي.

ويقود خط الوسط مارتن دي رون وبجواره ريمو فريلير ويمينا هانز هاتيبور ويسارا روبن جوسينس مع ثلاثي الهجوم ماتيو بيسينا وروسلان مالينوفسكي ودافيد زاباتا.

وتذاع المباراة عبر ليبيا الرياضية بصوت المعلق أنور السليماني وليبيا الرياضية الـ2 بصوت المعلق هيثم العماري.

والقناة توجد على قمر نايل سات، بتردد 11766، استقطاب أفقي، ترميز 27500، تصحيح 5/6.

وقناة ليبيا الرياضية الـ2، على قمر نايل سات، تردد 12380، استقطاب أفقي، ترميز 27500، تصحيح 3/4.

المصدر : الوطنية