تفاعلت نجمة الأفلام الإباحية السابقة من الأصل اللبناني "ميا خليفة" مع الأحداث المشتعلة بالقدس، ببث حي ومباشر عبر تطبيق "إنستغرام" لنصرة القضية الفلسطينية وإنقاذ حي الشيخ جراح من التهويد.

وحظي البث المباشر بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اشادات كبيرة من النشطاء بمشاركة خليفة في البث ومساهمتها في نقل الصورة الحقيقة لما يجري في فلسطين المحتلة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ اللحظة الأولى التى دخلت فيه خليفة البث الذي يغطي الأحداث الدامية في فلسطين المحتلة والقدس حتى توافد مئات الآلاف من متابعيها لمشاهدة الحدث ونقلت الصورة الحقيقة لهم.

وأشار عدد من المغردين الى أن خليفة حاولت تسجيل موقف إيجابي اتجاه ما يجري في فلسطين في وقت التزم فيه عدد من المشاهير والمؤثرين العرب الصمت خوفًا بحجة عدم تدخلهم بالشؤون السياسية.

 

 

وكشفت خليفة الى تعرضها للتضيق من قبل سياسة تطبيق "إنستغرام" بعد محولتها نشر مقاطع فيديو تظهر وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي مع الشعب الفلسطيني.

وأشارت الى أن التطبيق يمنعها من نشر أي فيديو يتعلق بفلسطين والشعب الفلسطيني وما يجري في حي الشيخ جراح وبأن سياسة التطبيق تؤكد تواطئه مع الاحتلال .

 

 

يذكر أن المعتكفين في المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة شهدوا يوم أمس اعتداءات دامية نفذتها قوات إسرائيلية ومستوطنون تزامنًا مع احتفالات يوم القدس العبري.

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية إصابة 331 شخصًا بينها 7 حالات خطيرة للغاية خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في المسجد الأقصى ومحيط البلدة القديمة بالقدس.

المصدر : البوابة