تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو قديم لحسين الشحات، نجم الأهلي المصري، وهو يتنمر من محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ نجم وقائد الزمالك.

وظهر حسين الشحات في برنامج المسابقات «مهيب ورزان»، الذي يعرض عبر شاشة «MBC مصر»، خلال حلقة أمس، وهو يجيب على سؤال تخمين اسم الشخص، عن طريق حمل ورقة تحمل اسم شخص ما، تقوم الجماهير المتواجدة في الاستوديو بوصفه، ليجيب عليه.

وعندما حمل «الشحات» ورقة تحمل اسم «شيكابالا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم يتمكن من معرفة الوصفات الأولى، وبمجرد وصف أحد الجماهير للاسم بأنه «الميت»، وهي الكلمة التي رددها «الشحات»، أجاب بـ«شيكابالا».

 

وبدأ الحاضرون وصف الاسم له، فرد لاعب الأهلي ”أقرع.. ميت“ ثم أجاب ”شيكابالا“، وهو ما فجر غضبا عارما لدى جماهير الزمالك وأثار الجدل.

وقال الشحات خلال ظهوره التلفزيوني، إن شيكابالا لاعب كبير ويملك قدرات رائعة ولو كان محافظا على تركيزه في إطار كرة القدم لتواجد في الدوري الإنجليزي أو الإسباني.

وسرعان ما أثار مقطع الفيديو المتداول على مقاطع التواصل الاجتماعي المختلفة، غضب جماهير الزمالك من حسين الشحات، حيث علقت «تهاني سليم» عبر حسابها الشخصي على «تويتر»: «فيديو حسين الشحات كان حاجة سيئة اليوم يبدأ بيها؛ معرفش أزاي معتذرش على الأقل، وازاي الموضوع بقى مباح، وكلمة رخمة تتكرر عادي وكأنها طبيعية، ممكن نرازي بعض لكن في حدود أظن».

وأكد مصدر مقرب من حسين الشحات لـ“إرم نيوز“، أن اللاعب لم يقصد على الإطلاق الإساءة لشيكابالا، موضحا أن البعض أساء فهم ما قاله الشحات أو حتى ظهوره في هذه المسابقة.

 

المصدر : ارم نيوز