مباراة حاسمة يخوضها نادي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعب ”ستامفورد بريدج“ بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات جولة الإياب لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ”بي إن سبورتس بريميوم 1“ بتعليق المعلق رؤوف بن خليف.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بين الفريقين في إسبانيا بنتيجة 1-1 وهو ما يجعل نتيجة الفوز تصعد بأي فريق للدور النهائي.

ويغيب عن تشيلسي لاعبه ماتيو كوفاسيتش للإصابة، ويعتمد البلوز على تشكيلة تضم الحارس إدوارد ميندي وأمامه ثلاثي خط الدفاع تياغو سيلفا وأنطونيو روديجير وأندرياس كريستينسن.

ويقود خط الوسط جورجينهو وبجواره نغولو كانتي وأمامهما ماسون ماونت ويميناً سيزار ازابيلكويتا ويساراً بن تشيلويل بينما يقود الهجوم تيمو فيرنر وخلفه كريستيان بوليستش.

في المقابل، يغيب عن ريال مدريد رافايل فاران ولوكاس فاسكيز وداني كارفخال بسبب الإصابات بينما يعود سيرجيو راموس بعد غياب وإن كانت فرص مشاركته ليست كبيرة بحسب زيدان.

ويعتمد زيدان على تشكيلته التي تضم الحارس تيبو كورتوا وأمامه رباعي خط الدفاع إيدير ميليتاو وناتشو أو سيرجيو راموس ويميناً ألفارو أودريوزولا ويساراً فيرلاند ميندي.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وبجواره لوكا مودريتش وتوني كروس مع ثلاثي الهجوم إيدين هازارد وفينسيوس جونيور وكريم بنزيما.

 

المصدر : الوطنية