مباريات ساخنة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021، لعل أبرزها مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا .

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها المستمرة لأهم الأخبار الرياضية حول العالم، وهي كالتالي :-

1. مباراة الترجي التونسي والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1 بتعليق عماد بن عمارة و الكأس HD1 بتعليق هيكل الصغير.

2. مباراة الفيصلي والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:40 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:40 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح .

3. مباراة ريال مدريد وتشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

4. مباراة المقاولون العرب وسيراميكا ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق حاتم بطيشة .

5. مباراة المصري البورسعيدي واسوان ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

6. مباراة الجونة والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق بلال علام.

المصدر : الوطنية