شائعة الوفاة بفعل الاصابة بفيروس كورونا، طالت الفنان السوري باسم ياخور ، والذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشر صورة له على جهاز الأوكسجين.

جمهور الفنان السوري تسائلوا عن الوضع الصحي له، وحقيقة تدهور وضعه الصحي بفعل إصابته بكورونا، وحقيقة أنباء الوفاة المنتشرة على صفحات متنوعة عبر مواقع السوشيل ميديا التي تتحدث عن وفاته .

الممثل السوري باسم ياخور طمأن المتابعين على صحته بعد إنتشار خلال الساعات الماضية شائعة وفاته نتيحة معاناته من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

 

 

ونشر ياخور عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة كتب فيها:"أحبائي انا بخير وأموري جيدة، وتماثلت للشفاء التام شكراًمن القلب لكل إهتمامكم ومحبتكم".

وكان أثار ياخور قبل أيام ضجة واسعة بعد نشره صورة ظهر فيها وهو يستعين بأسطوانة أوكسيجين، ليتبيّن أنه أصيب بفيروس كورونا ولم يعلن عن الخبر.

وظهر ياخور في صورة وهو متعب وشاحب الوجه، ويتنفس بواسطة أنبوب أكسجين. ووجّه رسالة شكر لكل من سانده في هذه الوعكة الصحية، التي تكتم عن تفاصيلها، إذ علق: “شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي”.

 

المصدر : الوطنية