حصد مسلسل ملوك الجدعنة على اهتمام كبير من المشاهدين والمتابعين للمسلسل، في مختلف الدول العربية، وتصدر المسلسل المعروض في رمضان 2021 على سلم المسلسلات الرمضانية الأعلى مشاهدة على مختلف الفضائيات العربية .

قصة مسلسل ملوك الجدعنة :-

ينتمي مسلسل "ملوك الجدعنة" إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

 
وتدور قصة مسلسل "ملوك الجدعنة" حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم "سلام يا صاحبي" الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاح جماهيري كبير ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

مسلسل "ملوك الجدعنة" تم تصويره بالكامل في لبنان وانتهى صناعه من تصوير 70٪ من أحداثه ويشهد العمل تقديم مصطفى شعبان وعمرو سعد لديو غنائي لأول مرة في تاريخهم الفني تحت عنوان "أصحاب بنسيطر" بينما يقدم تتر المسلسل والأغاني بداخله نجمي الطرب أحمد سعد وبهاء سلطان.

أسماء أبطال مسلسل ملوك الجدعنة :-

مصطفى شعبان

عمرو سعد

ياسمين رئيس

رانيا يوسف

دلال عبد العزيز

يوسف شعبان

عمرو عبد الجليل

أحمد سعيد عبد الغني

نجوم ضيوف شرف : محمود حميدة وحسن الرداد

وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسي.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات :-

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة «إم بي سي مصر» في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج «رامز عقله طار».

وتكون الإعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، والساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على منصه «شاهد VIP» قبل عرضه على قناة «إم بي سي مصر» بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي.

المصدر : وكالات