تصدر الإعلامي اللبناني زاهي وهبة، الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط تداول عدد من الأنباء التي تفيد بوفاته متأثراً بإصابته بكورونا.

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات نفت شائعة وفاة زوجها الإعلامي وهبي بفيروس كورونا، التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغردت الزيات على حسابها في تويتر: ”زاهي بخير، لا تصدقوا الإشاعات“.

 

وكشفت الإعلامية السورية زينة يازجي في تغريدة أن حالة زاهي الصحية بدأت بالاستقرار، وأنه بخير.

وكتبت يازجي: ”زاهي وهبي بخير، بإذن الله، حالته صعبة ولكنها بدأت بالاستقرار، نرفع صلواتنا ودعاءنا له بالشفاء العاجل والتام وللعزيزة رابعة بالصبر والقوة“.

 

وكانت الزيات أكدت في وقت سابق، أن زوجها يتواجد في المستشفى لتلقي العلاج من مضاعفات فيروس كورونا إذ يعاني من نقص الأكسجين.

وفي الـ17 من الشهر الجاري طلب الإعلامي اللبناني زاهي وهبي من أصدقائه قبول اعتذاره عن تقصيره في التواصل معهم والرد على تعليقاتهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال: ”تجربة مؤلمة، قاسية وصعبة والحمدلله أنها شارفت على نهايتها، أتمنى ألّا تصيب أي إنسان، وليحفظكم الله جميعا“.

 

ولمع اسم وهبي في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، إذ قدم العديد من البرامج أشهرها ”خليك بالبيت“ الذي استمر لمدة 15 عاما متتالية، ونال نجاحا واسعا.

واستضاف في برنامج ”خليك بالبيت“ أكثر من 750 مبدعا عربيا في شتى الميادين والمجالات الفكرية والأدبية والموسيقية والغنائية والمسرحية والسينمائية والتلفزيونية والتشكيلية والفقهية، وأثار العديد من الحوارات جدلا واسعا.

المصدر : ارم نيوز