يعتبر مسلسل "الكندوش" السوري من أعظم الأعمال الدرامية الشامية المنوي عرضها طيلة أيام شهر رمضان المبارك، والتي تحظى باهتمام كبير وضخم في الوطن العربي.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد عرض المسلسل السوري على شاشات القنوات الفضائية، ومواعيد الإعادة طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وهي كالتالي :-

قصة مسلسل الكندوش

تجري الأحداث في إطار درامي اجتماعي، حول أحد الرجال الأثرياء الذي يعجب بأرملة تسكن بجواره، بالرغم من زواجه، والصراع بين الخير والشر.

وهو تصحيح صورة البيئة الشامية، مع عدم الانتقاص من أي عمل آخر، ومع احترام الكتاب وصناع الدراما الذين أنتجوا أعمال تلك البيئة»، لافتاً إلى أن «فكرة إنتاج المسلسل، الذي يوثق مرحلة في ثلاثينيات القرن الماضي، هي إظهار الصورة الحقيقية للمجتمع الدمشقي، وإعادة الثقة بين مكونات المجتمع التي تصدعت في السنوات الأخيرة نتيجة الحرب».

العمل يركز على إظهار القيم النبيلة التي كانت تحكم المجتمع، كالكرم والشهامة، والضمير الحي، كما يظهر في المقابل المتسلطين والمتنفذين الذين يسعون لتحقيق مصالحهم وملذاتهم».

فريق عمل مسلسل الكندوش :-

يضم الكندوش فريق عمل متميز ومتألق والذي يبدأ بمؤلف القصة الفنان القدير حسام تحسين بيك، والمخرج سمير حسين، غناء تتر المسلسل للمطرب معين شريف، والمنتج جود برغلي شركة Production MBC للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، بالإضافة إلى كوكبة من ألمع نجوم الدراما السورية:
الفنان أيمن زيدان بدور عزمي بيك.
والفنانة سلاف فواخرجي بدور ياسمين.
صباح الجزائري
سامية الجزائري
كندا حنا
شكران مرتجى
حسام تحسين بيك
أيمن رضا
همام رضا
يحيي بيازي
وفاء موصللي
حازم زيدان
اندريه سكاف
شادي زيدان
رضوان عقيلي
فايز قزق
جفرا يونس
زهير عبد الكريم
حلا رجب
هافال حمدي
جمال العلي
نورهان قصبلي
والطفل سليمان رزق

مواعيد عرض مسلسل الكندوش في رمضان 2021

يعرض مسلسل الكندوش على قنوات قناة الظفرة وقناة LBC اللبنانية، ضمن مسلسلات رمضان 2021 وعن موعد عرض المسلسل سيكون في الساعة 9 ليلاً.

أما قناة الفجيرة فتعرض مسلسل الكندوش في تمام الساعة الـ 20:00 ليلاً، على أن تعاد الساعة الـ 02:00 صباحاً بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والـ 21:00 ليلاً، على أن تعاد الساعة الـ 03:00 بتوقيت مصر طيلة شهر رمضان المبارك 2021 .

كما ويعرض مسلسل الكندوش على قناة سوريا دراما، في تمام الساعة الـ 20:05 م، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الـ 04:00 ص بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والـ21:05 م، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الـ 05:00 ص بتوقيت مصر والسودان .

المصدر : الوطنية