غضب وحزن أليم خيم على مركز بني مزار في احدى المحافظات المصرية، بعد إعلان مقتل أم وطفلها على يد سائق "توكتوك" بالساطور .

القصة بدأت بتلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، إذ تعدي شخص يعمل سائق توك توك جاري تحديد هويته علي أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع، مستخدما آلة حادة عبارة عن ساطور ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين.

وجرى نقل الجثتين إلي مشرحة المستشفي العام لتحديد هويتهما، وتكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لكشف غموض وملابسات الحادث الذي وقع بالقرب من قهوة معروفه باسم "قلابيظو" بشرق المحطة في مدينة بني مزار، وقد نشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.

كما وتحفّظت قوات الأمن على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق مدينة بني مزار بالمنيا، في محيط الشارع الذي شهد الواقعة، لتفريغها وفحصها، وذلك في وقت معاصر للجريمة.

كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من اهالي المنطقة التي شهدت الحادث ببني مزار، كما استدعت زوج المجني عليها ويدعو «أ. ص» لاستماع أقواله .

تبين أن المجني عليها «مريم»، في العقد الرابع من عمرها، وابنها «كاراس» في العقد الثاني من عمره، وأنهما قتلا على يد سائق «توكتوك»، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة، لحين إصدار تقريري الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أفادت التحريات، بأن ابنة الضحية طفلة عمرها 8 سنوات، كانت تستقل التوكتوك، برفقة والدتها وشقيقها، واستطاعت النجاة والهروب فور مشاهدتها أمها وشقيقها الأصغر غارقين في دمائهما.

وكشف مصدر أمني أن التحريات الأولية توصلت إلى أن المتهم قتل ربة المنزل وطفلها بسلاح أبيض «ساطور«، وفرّ هارباً، مؤكداً أنه لم يتم معرفة سبب الواقعة، ويجري تحديد هوية المتهم وضبطه.

وتعتذر "الوطنية" لقراءها لعدم تمكنها من نشر الفيديو نظراً لاحتواءه على مشاهد عنيفة مخالفة للسياسة التحريرية للموقع ، وتكتفي بنشر تفاصيل الحادث .

المصدر : وكالات