تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، عدد من الأنباء التي تفيد بتدهور الوضع الصحي للفنانة  الشعبية الحاجة الحمداوية، الأمر الذي استدعى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، فيما أعلنت بعض الصفحات خبر وفاتها .

الأنباء التي تم تداولها بخصوص الحالة الصحية للفنانة الشعبية، شكلت مصدر قلق لدى الكثير من محبيها، الأمر الذي دفعهم للتساؤل عن حقيقة خبر الوفاة، ووضعها الصحي.

مصادر مقربة من الفنانة الشعبية، نفت كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنانة، مؤكدةً أنها لا تزال على قيد الحياة، تخضع للعلاج .

وأوضح المصدر أن الحاجة الحمداوية، ولجت غرفة الإنعاش بمصحة الشيخ زايد، نتيجة مضاعفات مرض سرطان الدم.

وأكدت المصادر ذاتها أن الحالة الصحية للحاجة الحمداوية، استقرت، بعد الإسعافات التي تلقتها بالمصحة التي ولجتها بعد ظهر الخميس الماضي.

وطالب المصدر جميع النشطاء بالكف عن تداول الأخبار السيئة التي تتعلق بالفنانة، لانها تؤثر على عائلتها، والاكتفاء بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية .

وكشفت العداءة السابقة خديجة اسخير، أن الحاجة الحمداوية نقلت بعد ظهر الخميس الماضي إلى المستشفى في حالة صحية صعبة، كما يصعب التواصل معها حاليا، غير أن الطاقم الطبي أكد تحسن حالتها.

يشار إلى أن الفنانة الحاجة الحمداوية، هي فنانة شعبية مغربية 91 عاماً، أعلنت أخيرا اعتزالها الغناء، نظرا لحالتها الصحية، مؤكدة أن وضعها مع أمراض الشيخوخة يلزمها ذلك، فيما سلمت المشعل لتجديد أغانيها لكزينة عويطة، الفنانة ابنة العداء المغربي السابق والعداءة خديجة اسخير.

 

المصدر : الوطنية