هل مات باسم ياخور ؟ .. سؤال تصدر محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، وسط تساؤولات مكثفة من قبل الكثيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول حقيقة خبر وفاة الفنان السوري.
 

خبر الوفاة جاء نتيجة أداءه دور تمثيلي في مسلسل المنصة، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤول عن حقيقة وفاة الفنان السوري في مسلسل المنصة في الحلقة الأخيرة.

يشار إلى أن ياخور يشارك في مسلسل المنصة الجزء الثاني، بعد نجاح موسمه الأول على منصة نتيفليكس، وشارك في بطولتة مكسيم خليل، عبدالمحسن النمر، سلوم حداد، معتصم النهار، أحمد الجسمي، سامر إسماعيل، خالد القيش، ياسر النيادي، مهيرة عبدالعزيز، لين غرة، شادي الصفدي، خالد السيد، علاء الزعبي، رهام القصار، جابر جوخدار، نورا العايق، وغانم الزرلي.

ويضمّ في موسمه الثاني شخصيات جديدة ونجوماً من مختلف الجنسيات، حيث انضمّ الفنان السوري باسم ياخور كذلك يشارك بدور محوريّ الفنان المصري سيد رجب، وكل من أويس مخللاتي، نظلي الرواس، مرام على، وائل أبوغزالة، وائل زيدان، أسامة حلال، مؤيد الخراط، الإماراتي مد ردبان، والتونسية صابرينا، بالإضافة إلى التجهيز لانضمام ميسون أبوأسعد وجفرا يونس وسعيد الريسي لاحقاً.

وانتهى تصوير الجزء الثاني من المسلسل بالرغم من الصعوبات الناتجة عن جائحة كورونا، مع التأكد من اتخاذ الإجراءات الازمة لضمان صحة الفريق.

المصدر : الوطنية