كشفت عدد من القنوات الفضائية، عن بروموا اعلانات مسلسلات رمضان للعام 2021، المنوي بثها عبر شاشتها الفضائية، والتي من ضمنها المسلسمسلسلات رمضان 2021 الكوميديةلات الكوميدية .

ويفضل الكثيرون مشاهدة المسلسلات الكوميديا في شهر رمضان سواء مع تناول وجبة الإفطار أو خلال اليوم بشكل عام للتخفيف من الضغط اليومي.

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز المسلسلات الكوميدية للعام 2021 والمنوي بثها عبر شاشة التلفزيون طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وهي كالتالي :-

مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية :-

أولى المسلسلات الكوميدية في شهر رمضان المقبل هو مسلسل "عالم موازي" الذي تعود به النجمة المصرية دنيا سمير غانم للدراما الرمضانية من جديد بعد غيابها عنها بالعام الماضي، ويضم العمل كلا من شيماء سيف وعمرو وهبة ومحمد أوتاكا ودلال عبدالعزيز، وهو من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج الأخير.

أما المسلسل الثاني هو "أحسن أب" بطولة علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي، ومن تأليف أحمد محيي محمد المحمدي وإخراج معتز التوني.

أما المسلسل الثالث والذي يقترب من الكوميديا في أحداثه على الرغم من أن أبطاله غير مصنفين في تقديم القالب الكوميدي، هو مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد وصبري فواز وسلوى محمد علي وحسين نصار، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

أما المسلسل الرابع وهو مسلسل نجيب زاهي زركش بطولة الفنان يحيى الفخراني وهالة مرزوق ومحمد محمود ومنا عادل، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وتدور أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش في إطار كوميدي درامي بشأن محامي، بعد أن توفيت زوجته، يجد أبناءه الأربعة يحقدون عليه ما يدفعه لقرار للتفكير في تلقينهم درس حتى يتذكروه دائما.

أما المسلسل الخامس، هو مسلسل «فارس بلا جواز» بطولة الفنان مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز وندى موسى ومحمد ثروت وتأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، وتدور أحداث مسلسل فارس بلا جواز في إطار كوميدي حيث يتعرض فاربس لعدة ظروف تجبره على البحث عن عروسة.

المصدر : الوطنية