يحل المنتخب الويلزي بقيادة نجمه جاريث بيل ضيفاً ثقيلاً على نظيره البلجيكي، في مباراة مثيرة تقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "دن دريف" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022.

المباراة التي يديرها الحكم التركي كونيت شاكير، تنطلق في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق، والـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق حسن العيدروس .

تشكيل بلجيكا المتوقعة:-

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ألدرفايريلد، دينايير، فيرتونخين، ديندونكير.

خط الوسط: تيليمانس، ثورجان هازارد، دي بروين.

خط الهجوم: لوكاكو، دريس ميرتينيز، ناصر الشاذلي.

تشكيل ويلز المتوقعة :-

حراسة المرمى: هينيسي.

خط الدفاع: ميفام، رودون، ريس ديفيز.

خط الوسط: أمبادو، روبرتس، موريل، جو ألين.

خط الهجوم: بيل، دانييل جيمس، كيفر مور.

وتضم المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 منتخبات كل من بيلا روسيا، التشيك وإستونيا، بالإضافة الى بلجيكا وويلز طرفي مباراة اليوم.

وسيتأهل المنتخب صاحب المركز الأول بنهاية التصفيات إلى كأس العالم مباشرة، بينما ستتأهل ثمانية منتخبات الى مرحلة أخرى من التصفيات تقام خلالها 4 مباريات يصعد الفائز فيها الى البطولة المنتظرة العام المقبل.

ويسعى كلا المنتخبان البلجيكي والويلزي لتسجيل انطلاقة قوية تساعدهما في مشوار التصفيات، ويبدو المنتخب البلجيكي أقرب للفوز رغم صعوبة المواجهة، بينما تنتقل أفضل ثمانية منتخبات للمنافسة على أربع بطاقات أخرى، حيث تقام أربع مباريات ويتأهل الفائز من كل مباراة إلى البطولة.

المصدر : الوطنية